صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

المقدمة

المكتب الخاص عمل عن كثب مع شركات الأعمال والهيئات التنظيمية لإيجاد فرص استثمارية تعزز بيئة الأعمال في دبي وتخلق الظروف الاقتصادية المثلى ، وقد دفع هذا التعاون دولة الإمارات العربية المتحدة إلى اتخاذ خطوات فعالة في اقتراح المبادرات التي ستخلق نظامًا اقتصاديًا مبتكرًا ويمكن الوصول إليه يسمح للشركات بالازدهار والنمو.

.تم إنشاء المكتب الخاص من قبل الشيخ حمدان بن أحمد آل مكتوم للاستفادة من الفرص في الفرص التجارية المحتملة على مستوى العالم.
بالاستفادة من ثروة الخبرة التي يتمتع بها فريق إدارة المكتب الخاص ، فإننا نهدف إلى جذب المشاريع التجارية الذكية والطموحة 
 .وتقييم إمكاناتهم السوقية بشكل شامل وتقييم إمكاناتهم ومخاطرهم بشكل شامل

في مكتبنا ، نبحث باستمرار عن السوق. قد تناسب المشاريع المختلفة أهدافنا وتضمن الأرباح. سيتم اختيار المشاريع من خلال تقييمات استثمارية صارمة.
عند الانتهاء من عملية المراجعة والموافقة ، سيتم البدء في الإجراءات المناسبة من قبل فريق من ذوي الخبرة وستعمل على توفير جميع المستحقات من   المشاريع التجارية

أحمد الجريري

يسعدني أن أرحب بكــم في المـوقـع الإلكتروني للمكتب الشيخ حمدان بن أحمد آل مكتوم ، والذي تم تصميمه خصيصًا لتسهيل الوصول إلى المعلومات التي يحتاجها العملاء والجهات التجارية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والصينية.
نقدم لكم الموقع الجديد ، بعد التطوير والتحسين ، في إطار سعي الصندوق الدائم لتحقيق التميز في تقديم الخدمات ، والحدث في الأداء ، والتحديث المستمر لمنصاتنا الإلكترونية بما يتماشى مع اتجاهات القيادة الرشيدة في توفير خدمات عالية الجودة.
نحن حريصون على الموقع المحدث لتقديم جميع المتطلبات التي تخدم العملاء والجهات التجارية بما يتماشى مع التطور التقني ، حيث نقدم جميع الخدمات والخدمات الإلكترونية بطريقة بسيطة ومباشرة.
يوفر أن يكون الموقع منصة شاملة توفر جميع المعلومات حول الخدمات التي تقدمها المكتب وأن يمثل إضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي وحزمة التطبيقات الذكية الخاصة بنا ، مما يساهم في توفير قنوات الاتصال المناسبة ، مما يمكنك الحصول على الخدمات التي تم تطويرها لك ، وتسمح لنا بالتعرف على آرائك واقتراحاتك لتطوير خدماتنا ، ونحن نسعى للوصول إلى صفوف المؤسسات والميزات العالمية المتميزة في تقديم خدماتها.

الرئيس التنفيذي

مواقع ذات صلة

حقوق النشر © 2013-2020 المكتب الخاص للشيخ حمدان بن أحمد آا مكتوم

كل الحقوق محفوظة

لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من هذا الموقع أو تخزينه في نظام استرجاع أو نقله بأي شكل أو بأي وسيلة إلكترونية أو ميكانيكية أو تسجيل.