Copyright © 2013-2019 His Highness Sheikh Hamdan Bin Ahmad Al Maktoum

all rights reserved

No part of this web site may be reproduced, stored in a retrieval system, or transmitted, in any form or by any means, electronic, mechanical, recording.

الاتحاد الغرف الأوروبية (UCEE)

أسست في تورينو ، في 8 مارس 1999 ، مع مكتبها المسجل في بروكسل (بلجيكا)

U.C.E.E. منظمة مستقلة ذات طبيعة تعاونية ، وليست مشاركة في أي حزب سياسي ، يتألف من خبراء وعمال ومقاولين ، يعملون في بلدان الاتحاد الأوروبي وخارجها ، مشيرًا إلى الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية المجلس الأوروبي.

 

U.C.E.E. تعمل بموجب قانون المجتمع والمعاهدات ، والاتفاقيات الدولية ، والقوانين المحلية لبلدان الجماعة الأوروبية ، وجميع البلدان التي أنشأت فيها مكاتبها ؛ انها تتعاون ، وفقا لبرامجها ،

مع مؤسسات المجتمع التالية:

المجلس الأوروبي،

البرلمان الأوروبي ، المفوضية الأوروبية ،

منظمة الأمم المتحدة (UNO) ،

الأمم المتحدة التعليمية ،

المنظمة العلمية والثقافية (اليونسكو) ،

مكتب International du Travail (BIT) ،

مجتمع اوروبي

محكمة العدل،

اللجنة الاقتصادية والاجتماعية،

محكمة التحكيم الدائمة ،

 

وعلاوة على ذلك ، فإن جميع المجالس الدولية تشارك في أغراض الجمعية ، مع السلطات المحلية ، والهيئات ، والجمعيات ، واللجان ، والأخوة المهنية والمجالس. والهدف هو تحقيق التداول الحر للأشخاص والأشياء ، والإقامة الحرة ، والخدمات المجانية وإزالة القيود الفنية والبدنية.

U.C.E.E. يعزز معرفة أوسع لنشاط الاتحاد الأوروبي. سياساتها وبرامجها المالية ، لتنظيم تقديم الخدمات المتعلقة بالتفكير ، وتحقيق وتقييم المشاريع المدرجة في مجال البرامج الممولة ، من بين جهات أخرى ، من قبل الاتحاد الأوروبي. المضي قدما لحفز المشاركة النشطة للمشغلين الإيطاليين (العام والخاص) في أنشطة الاتحاد الأوروبي والعديد من الفرص المتاحة. U.C.E.E. يحضر لتطوير نحو الجماعة الأوروبية ، والمؤسسات الوطنية والمحلية ، وعي الخدمة المقدمة.